Monday, February 20, 2017

كيمونو حذاء طفل نمط pdf 15

كيمونو النعال (حجم صغير المميز في الصورة أعلاه) مستوى المهارة: غرز الوسيطة المستخدمة: يلقي على، ربط قبالة، متماسكة، وخرير الماء، sssk، المختصرات k3t: زلة زلة زلة متماسكة (sssk)، متماسكة الثلاثة معا (k3t)، متماسكة (ك )، خرير الماء (ع) التدابير: 8 (9 و 10) لفترة طويلة، نساء أحجام صغيرة (المتوسطة والكبيرة) قياس: في K1، P1 التضليع، 6 غرز untstretched (3 القديسان بكامل طاقتها) و 5 صفوف 1 1 خصلة خيوط القلب الأحمر لينة غزل الصلبة، العشب الأخضر 8211 256 ياردة (100 الاكريليك) حجم 8 إبر الحياكة غزل إبرة المصبوب في 15 (17، 19) غرز، P1، K1، حتى يكون هناك واحد غرزة اليسار، P1. (الجانب الأيمن) K1، P1، حتى يكون هناك واحد غرزة اليسار، K1. (الجانب الخطأ) مواصلة في مجموعة نمط التضليع حتى قطعة يقيس 8 (9، 10). (تنتهي في صف الجانب الخطأ) في بداية الصف، ويلقي على 27 (31، 35) غرز، K1، P1، لهذه الغاية. 42 (48، 54) غرز في بداية الصف، ويلقي على 27 (31، 35) غرز، P1، K1، حتى 1 غرزة اليسار، P1. 69 (79، 89) غرز K1، P1، حتى يكون هناك واحد غرزة اليسار، K1. (الجانب الأيمن) P1، K1، حتى يكون هناك واحد غرزة اليسار، P1. (الجانب الخطأ) كرر أرقام ستة وسبعة 4 (5، 6) مرات. (تنتهي في صف الجانب الخطأ) K1، P1، لمدة 28 (32، 36) غرز، sssk، التضليع العمل لمدة 7 (9، 11) غرز، k3t، P1، K1، لهذه الغاية. 65 (75، 85) غرز (الجانب الأيمن) P1، K1، حتى يكون هناك واحد غرزة اليسار، P1. (الجانب الخطأ) K1، P1، لمدة 28 (32، 36) غرز، sssk، التضليع العمل لمدة 3 (5 و 7) غرز، k3t، P1، K1 لهذه الغاية. 61 (71، 81) غرز كرر عدد 10. ربط قبالة في يسخرون غرزة. خياطة والنعال وفقا للمخطط وصور إضافية أدناه. (انقر على الصور للتكبير) عكس الخياطة للشبشب المعاكس. خياطة G لد خيط وعلى مدى G أمبير د خيط باء جيم خيط واو هاء آخر الملاحة 80 الأفكار حول [لدقوو] كيمونو النعال [ردقوو هذه تبدو great8230 ومع النسيج الضعف في اصبع القدم، دفء إضافي لأصابع صغيرة الباردة كرر أرقام 2 و 3 حتى قطعة يقيس 8 (9 و 10) 8230 لا يوجد شيء في 3. وأي جزء من القدم ستقوم غرز الأولى تذهب إلى. كعب إذا كان في كعب لماذا جعله 98243 شكرا جزيلا لتعليقك. أنا إصلاح المشكلة تكرار. المدلى بها الأول على غرز (رقم 1 في نمط) هو اصبع القدم من النعال. عند يلقي على غرز بعد التضليع العمل ل88243/98243/108243، ويلقي على حافة يلقي حديثا على غرز في وقت لاحق هو مخيط الى جانب 88243/98243/108243 يسخرون القطاع. وبعد مخيط الصفوف كنت متماسكة على محمل حديثا على غرز ليلقي أول على حافة الهاوية (رقم 1 في نمط). آمل أن يكون هذا يساعدك. نشرت لي الصور في نهاية نمط حول كيفية خياطته معا. أنا أحب هذه النعال وcan8217t الانتظار لجعلها شكرا جزيلا لكم على نمط مجانا :) كيف غبي من أنا شكرا لتطهير الامر بالنسبة لي :) أعتقد أن هذه النعال رائعة، ولكن أواجه قليلا من المتاعب التفاف رأسي حول تشكيل. المجموعة الثانية من الزهر على القديسان (الخطوة 4) معنى لتوسيع قطعة، ولكن ماذا عن المجموعة الثالثة (الخطوة 5). هذا من شأنه أن تبدأ على شكل 8220T8221 في قطعة غير واضح في الصور. أيضا، وهذا من شأنه وضع 69 القديسان (لحجم صغير) على الإبر. أنا قد لا تكون قراءة correctly8230 نمط إذا كنت أفهم مخاوفي ويمكن أن تساعد في توضيح لهم، فإنه سيكون موضع تقدير كبير لأنني حقا، حقا تريد استخدام النمط الخاص بك. شكر. تشكيل هذه النعال هي صعبة الفهم في البداية. وسوف أعمل على الحصول على رسم بياني لكيفية خياطته معا في وقت قريب، لأنه من الصعب أن اكتب بها. ) أولا، نعم، أنت لم تقرأ نمط بشكل صحيح، فمن المفترض أن جعل شكل 8220T8221. لم يلقي على كل من مجموعات من غرز جديدة، وينبغي أن يكون ما مجموعه 69 (79، 89) غرز بعد الخطوة 5. أول مجموعة من الزهر على غرز (الخطوة 4) يتم في وقت لاحق مخيط على جانب واحد من 88243 (98243، 108243) جزء من النعال، وأنك محبوك بالفعل. وبعد مخيط المجموعة الثانية من الزهر على غرز (الخطوة 5) إلى الجانب الآخر من الجزء 88243 (98243، 108243). هذا وسوف تشكل الجانبين من النعال، مع k3t وsssk في الخطوات 9 أمبير 11 في وسط الظهر، وتشكيل كعب. لخياطة الإبهام، فإنك خياطة الصفوف (خطوات 6-13) من الزهر على غرز في الخطوتين 4 أمبير 5 إلى المدلى بها الأول على غرز في الخطوة 1. آمل أن يكون هذا يساعد على جعل نمط أكثر وضوحا بالنسبة لك. وأنا أقدر تعليقك، واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى. شكرا لهذا النمط الأصلي كما قرأته وأنا دهشت حول الغرض من sssk وk3tog في الصف التاسع. ويبدو أن ذلك يجب أن تفعل شيئا مع تشكيل كعب، ولكن مخيلتي doesn8217t تصل بعيدا بما فيه الكفاية لمعرفة ما. لا أحد يعرف شكرا. نعم، sssk وk3tog في عدد 9 لا تساعد في تشكيل كعب. إذا كان لديك أسئلة بعد الآن، واسمحوا لي أن أعرف. هذا النمط من الصعب فهم في البداية. ) يا الفرح، لذا نعتذر عن الكثير من الأسئلة. I8217m لا تزال تعبث مع خطوط 9 و 11. هل هناك من المفترض أن يكون الانخفاض في sssk وk3t يجعل الأحزاب اليمينية انخفاض الجميل الذي يقودني إلى التساؤل ما إذا كان ينبغي أيضا أن يكون sssk على psso (تمرير تراجع غرز فوق) وشملت معها. ومن شأن ذلك أن يجعل انخفاض اليساري الذي من شأنه أن يكمل k3t. وأنا أعلم، I8217m نوع من الشرج في بعض الأحيان عن التماثل. أعتذر مقدما لبلدي denseness. شكرا لك على اقتراحك. لقد وجدت أن أحب تؤثر في sssk، إلا أن psso بالتأكيد العمل أيضا. ) لا تتردد في توسيع وجعل التقدم الخاصة بك لنمط بلدي. ) ويقول كريس Heckel-أوليفر: هل 28 غرزة في خطوط 9 و 11 ينطبق على أحجام أكبر هل انخفاضات أن تركز مرحبا الفرح، (إعادة إرسال مثلي / يونيو) منذ i8217m أدار بالفعل) فقط تبدأ النعال أمبير لحسن الحظ يكون لي أمي (يونيو) هنا نسخة احتياطية. We8217ve على سؤال حول 4 كما she8217s تبين لي كيف نفعل ذلك مرة واحدة أحصل على هذه النقطة. القلق هو، بعد أن يلقي على 35 غرزة، ثم K1، P1 إلى بداية الجزء محبوك سابقا، رميات من محاذاة التضليع بالفعل اقتراحات created8230.any نحن أساء فهم شيء شكرا جزيلا أنا بدأت في صنع هذه النعال، التي تسير وفقا لشرح رائعة الاتجاهات، التي كان لي في ذلك الوقت، بدأت أرى شكل T تشكيل، نظرت إلى بلدان جزر المحيط الهادئ التي كان لي ولم أكن انظر الشكل تي في بلدان جزر المحيط الهادئ، ظننت أنني أفعل شيئا خاطئا حتى جئت إلى هنا اليوم ورأيت بلدان جزر المحيط الهادئ الجديدة التي تم طرحها، قلت whewwwwww وأنا أفعل ذلك الحق. شكرا جزيلا لإضافة الموافقة المسبقة عن علم جديد مع شكل T. مرحبا، I8217m الفرح الإشتراك في مدونتي العبرية أسماء شعبية المشاركات الفئات يكون صوت لهم الوقوف مع إسرائيل العبرية 13: 3 مزمور 122: 6 الشعر قناة يوتيوب بلدي Sister8217s مدونة المفضلة آيات الكتاب المقدس المحفوظات


No comments:

Post a Comment